أمن عربيتك!
أمن عربيتك!
أمن عربيتك!

عايز وسيط تأمين ببلاش؟ ادخل هنا واختار التأمين المناسب ليك بأكتر من طريقة تقسيط وسيب الباقي علينا.

faydety-logo-text

بعد رحيل كيروش: موعد الإعلان عن المدير الفني للفراعنة

تاريخ النشر: 11 أبريل 2022

طرائف وعجائب

بعد رحيل كيروش: موعد الإعلان عن المدير الفني للفراعنة

كيروش اتنازل عن 18 مليون جنيه شرط جزائي

بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، عن تدريب المنتخب المصري لكرة القدم، وفشله في التأهل لكأس العالم قطر 2022، اعرف معلومات أكتر عن الأسماء المرشحة لشغل المنصب وموعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفراعنة وأول مباراة رسمية للمنتخب امتى.

 

عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيهاب الكومي، قال إن البرتغالي كارلوس كيروش رحل عن تدريب منتخب مصر وتم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، وكمان اتنازل عن شرط جزائي في عقده يُقدر بقيمة 18 مليون جنيه.

 

سلي صيامك | العب واكسب مع أبلكيشن فايدتي في رمضان 2022

 

عقد كارلوس كيروش

 

الكومي قال في تصريحات إن عقد كيروش، ممتد لغاية 31 ديسمبر 2022، ولو كان تم إنهاء التعاقد معاه بدون رغبته كان اتحاد الكرة ملزم يدفعله 18 مليون جنيه شرط جزائي لكن كيروش قرر التنازل عن الشرط الجزائي لأن إنهاء التعاقد جاء بالتراضي.

 

أبرز المرشحين لتولي قيادة المنتخب المصري

 

المصري حسن شحاتة وحسام حسن وإيهاب جلال أبرز المرشحين المصريين لتولي تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة للاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية الجاية بكوت ديفوار.

وبالنسبة لأسماء الأجانب المرشحين لتولي قيادة المنتخب المصري أبرز المرشحين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

 

موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للفراعنة

 

وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، كشف عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وليد العطار إنه نسبة 99% هيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بكرة الثلاثاء، بعد اجتماع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

الأجندة الدولية لمنتخب مصر

 

حسب الأجندة الدولية، هيكون قدام منتخب مصر تحدي رسمي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 واللي هتتلعب في كوت ديفوار في الفترة من 14 يونيو لغاية 14 يوليو السنة الجاية.

 

قرعة تصفيات أمم أفريقيا هتتعمل يوم 19 أبريل الجاري في جنوب أفريقيا، واللي من خلالها هنعرف منافسين منتخب مصر، والمنافسات هتبدأ في الفترة من 30 مايو المقبل إلى 14 يونيو 2022.

 

المباراة الرسمية الأولى للفراعنة

 

يعني بمجرد ما يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد لمنتخب مصر ويتسلم المهمة الرسمية هتكون أول مباراة ليه بعد 6 أسابيع فقط.

تصفيات كأس الأمم الأفريقية هتتلعب بين 48 منتخب، وهيتقسموا على 12 مجموعة، كل مجموعة 4 منتخبات، واللي بيتأهل أصحاب المركزين الأولى والتاني من كل مجوعة وبكدا هيتأهل 24 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

اختيار المحررين

faydety logo text
google
apple
linkedin
instagram
youtube
twitter
facebook

منتجات بنكية

قروض شخصية

قروض سيارات

قروض منازل

تمويل المشاريع الصغيرة

بطاقات ائتمان

شهادات و ودائع