إخلاء المسئولية

المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي لأغراض المعلومات العامة فقط. ويتم توفير المعلومات من قِبَل شركة فايدتي من موارد أطراف ثالثة وبينما نسعى إلى تحديث المعلومات وصحتها، فإننا لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول الاكتمال، أو الدقة، أو الموثوقية، أو الملاءمة، أو الإتاحة فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني أو المعلومات، أو المنتجات، أو الخدمات، أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع الإلكتروني لأي غرض. وأي اعتماد من جانبك على هذه المعلومات يكون بالتالي على مسئوليتك الخاصة.

لا تشكل محتويات الموقع الإلكتروني لشركة فايدتي مشورة ولا يجب الاعتماد عليها في اتخاذ أي قرار أو الامتناع عنه.

لن نكون مسئولين بأي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة أو الأضرار غير المباشرة أو التبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناتجة عن أو فيما يتعلق باستخدام فايدتي.

من خلال فايدتي، يمكنك الاتصال بمواقع إلكترونية أخرى لا تخضع لسيطرة فايدتي. وليس لدينا أي سيطرة على طبيعة، ومحتوى، وإتاحة المواقع الإلكترونية لأطراف ثالثة. وإدراج أي روابط لا يعني بالضرورة توصية أو تصديق على الآراء المعبر عنها داخلها.

يتم بذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع الإلكتروني وتشغيله بسلاسة. ومع ذلك، لا تتحمل شركة فايدتي أي مسئولية عن الموقع الإلكتروني ولن تكون مسئولة عن عدم إتاحته مؤقتًا نظرًا لوجود مشكلات فنية خارجة عن إرادتنا.

سياسة الخصوصية لشركة فايدتي

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على وصولك واستخدامك لجميع المنتجات والخدمات التي تتيحها شركة فايدتي، أو الشركات التابعة لها ("خدمات فايدتي" أو "الخدمات") من خلال موقعنا الإلكتروني بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر www.faydety.com وتطبيقات المحمول الخاصة بنا القابلة للتحميل (يشار إليهم مجتمعين بـ "الموقع"). توضح سياسة الخصوصية هذه المعلومات التي نجمعها منك، وكيف نستخدم معلوماتك ونكشف عنها، والخطوات التي نتخذها لحماية معلوماتك. باستخدامك للخدمات، فإنك توافق على ممارسات الخصوصية الموضحة في هذه السياسة.

المعلومات التي نجمعها

المعلومات الشخصية

• عند استخدامك للخدمات، يجوز لك تقديم معلومات عنك أو قد نقوم بجمعها أو التي يمكن استخدامها لتحديد هويتك، بما في ذلك اسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، وعنوانك البريدي، ورقم هاتفك المحمول، والسن، والجنس، وتاريخ الميلاد. على سبيل المثال، يمكنك تزويدنا بالمعلومات الشخصية عند التسجيل للحصول على حساب فايدتي، عندما تملء النماذج أو الخانات على الموقع أو عند مشاركتك في الاستطلاعات عبر الإنترنت أو عند اتصالك بنا أو طلبك لمعلومات عنا وعن هذا الموقع وخدماتنا (سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو غيره من الوسائل).

• عند استخدامك للخدمات، يجوز لك تقديم معلومات مالية معينة، وقد نقوم نحن بجمعها، بما في ذلك رقم بطاقة الرقم القومي، ومعلومات الحساب المالي البنكي، والاستثمارات، والدخل، والنفقات، والأصول القابلة للاستثمار، وتحمل مخاطر الاستثمار، وأنواع أخرى مماثلة من المعلومات.

• عند استخدامك لخدمات معينة (مثل التأهيل المسبق لبطاقات الائتمان أو القروض)، فإنك تفوض شركة فايدتي في إرسال معلوماتك إلى أطراف ثالثة معنية وتفوضهم في الحصول على تقارير الائتمان والمعلومات ذات الصلة عنك من واحد أو أكثر من وكالات تقارير المستهلك.

ويُشار إلى المعلومات السابقة باسم "المعلومات الشخصية".

معلومات الكوكيز [ملفات تعريف الارتباط]

عند استخدامك للخدمات، قد نرسل ملفًا أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط (وهي ملفات نصية صغيرة تحتوي على سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية) إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز المحمول الخاص بك. قد نستخدم كلًا من ملفات تعريف ارتباط الجلسة وملفات تعريف الارتباط الدائمة. يختفي ملف تعريف ارتباط الجلسة بعد إغلاقك للمتصفح الخاص بك. ويظل ملف تعريف الارتباط الدائم بعد إغلاقك للمتصفح الخاص بك، ويمكن استخدامه من قِبَل متصفحك في الزيارات اللاحقة للخدمات. يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة. يُرجى مراجعة ملف "المساعدة" في متصفح الويب الخاص بك لمعرفة الطريقة المناسبة لتعديل إعدادات ملفات تعريف الارتباط. وإذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط من الخدمات أو اخترت عدم قبولها، فقد لا تتمكن من استخدام مميزات الخدمات إلى أقصى إمكاناتها.

المعلومات التي تم جمعها تلقائيًا

عندما تزور الموقع، أو تستخدم الخدمات، أو تفتح رسالة بريد إلكتروني من فايدتي، قد نتلقى تلقائيًا معلومات معينة وتسجيلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و/أو متصفح الويب الخاص بك و/أو جهازك المحمول، بما في ذلك عنوان الآي بي الخاص بك أو غير ذلك من عنوان الجهاز أو معرِّف الجهاز أو متصفح الويب و/أو نوع الجهاز وإعدادات وتكوينات الأجهزة والبرامج وصفحات أو مواقع الويب التي تزورها قبل أو بعد زيارة الموقع مباشرة، والصفحات التي تعرضها على الموقع وإجراءاتك على الموقع والتواريخ والأوقات التي تقوم فيها بزيارة الخدمات أو الوصول إليها أو استخدامها. وعند استخدام الموقع على جهاز محمول، قد نقوم أيضًا بالحصول على الموقع الجغرافي لجهازك عن طريق، على سبيل المثال، استخدام إشارات الأقمار الصناعية، أو برج الهاتف الخلوي، أو الشبكة المحلية اللاسلكية.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها: تعتبر معلوماتك جزءًا لا يتجزأ من عملياتنا، ونحن نستخدمها في مجموعة متنوعة من الطرق في تقديم الخدمات وتشغيل أعمالنا. فعلي سبيل المثال:

• نستخدم المعلومات التي تقدمها لتشغيل، وصيانة، وتحسين، وتقديم جميع ميزات الخدمات وتمكين أطراف ثالثة من تقديم خدمات إضافية لك.

• نستخدم المعلومات التي تقدمها لفهم وتحليل اتجاهات الاستخدام وتفضيلات المستخدمين عبر الأجهزة المستخدمة، وتحسين الخدمات، وإنشاء ميزات ووظائف جديدة وتحسين الكشف عن الاحتيال وأمن المعلومات.

• قد نستخدم عنوان بريدك الإلكتروني أو أي معلومات شخصية أخرى (أ) للاتصال بك لأغراض إدارية مثل خدمة العملاء، (ب) لمعالجة أمور تتعلق بالملكية الفكرية أو حق الخصوصية أو مشكلات التشهير المتعلقة بالمحتوى الذي قد تكون نشرته في سبيل الحصول علي الخدمات، و/أو (ج) لإرسال المواد والعروض الترويجية لك، و/أو الرسائل الترويجية المتعلقة بالخدمات وأنشطة الأطراف الثالثة التي نعمل معها.

• قد نستخدم معلومات ملفات تعريف الارتباط والمعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا من أجل: (أ) تخصيص خدماتنا، مثل تذكر معلوماتك حتى لا تضطر إلى إعادة إدخالها أثناء زيارتك أو في المرة التالية التي تزور أو تستخدم فيها الخدمات؛ (ب) تقديم إعلانات مخصصة، ومحتوى، ومعلومات عبر أجهزتك الإلكترونية؛ (ج) مراقبة وتحليل فعالية الخدمات وأنشطة التسويق الخاصة بالطرف الثالث؛ (د) مراقبة مقاييس استخدام الموقع الإجمالية مثل إجمالي عدد الزوار والصفحات التي تمت مشاهدتها؛ و(هـ) تتبع إدخالاتك، وتقديماتك، والوضع الحالي في أي عروض ترويجية أو أنشطة أخرى.

عندما نكشف عن معلومات: يجوز لنا الكشف عن معلوماتك فيما يتعلق بتقديم الخدمات وتشغيل أعمالنا. فعلي سبيل المثال:

• يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية مع بعض أطرافنا الثالثة للتحقق من هويتك فيما يتعلق باستخدامك لجوانب معينة من الخدمات.

• على سبيل المثال، قد نطلب رقم بطاقة الرقم القومي الخاص بك، أو جزء منه، للتحقق من هويتك فيما يتعلق بالخدمات التي تمكنك من الاطلاع على درجة الائتمان الحالية الخاصة بك أو غيرها من المعلومات المالية.

• يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية مع مقدمي خدمة الطرف الثالث فيما يتعلق باستخدامك لجوانب محددة من الخدمات. تشمل بعض الأمثلة على سبيل المثال لا الحصر:

• عندما تطلب إجابات من خلال خدماتنا، قد تقدم فايدتي بعض المعلومات الخاصة بك إلى خبراء، ومحامين، ومستشارين من أطراف ثالثة.

• عندما تطلب التوافق مع مُقرِض أو مُصدِر بطاقة ائتمان للحصول على عرض قرض مؤهل مسبقًا، تقدم فايدتي بعض المعلومات الخاصة بك لمقدمي خدمات الطرف الثالث.

• عند الإبلاغ عن شكوى حول منتج أو مقدم خدمة تابع لطرف ثالث يظهر على موقعنا.

من خلال تقديم طلب من خلال خدماتنا، فإنك توافق على الكشف عن معلوماتك إلى أطراف ثالثة حتى نتمكن من تنفيذ طلبك. يخضع جمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها من قِبَل أطراف ثالثة لسياسة الخصوصية الخاصة بكل طرف ثالث وشروط الاستخدام. ولا تملك فايدتي أي سيطرة على الوسائل التي تستخدم بها أطراف ثالثة معلوماتك أو تكشف عنها. إذا قمت بتقديم طلب من خلال خدماتنا، فيمكن لفايدتي و/أو مقدم خدمة طرف ثالث الاتصال بك مباشرة بعروض الأسعار أو المعلومات عبر الهاتف أو الفاكس و/أو البريد الإلكتروني. لا تقدم طلبًا للحصول على معلومات أو خدمات إذا كنت لا ترغب في مشاركة معلوماتك الشخصية كما هو موضح أعلاه. وبمجرد تقديم طلب عبر الخدمات وتبادلنا لمعلوماتك كما هو موضح أعلاه، سيتم تطبيق شروط سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث على استخدام هذا الطرف لمعلوماتك.

• عندما تختار مشاركة معلوماتك الخاصة في منطقة يمكن الوصول إليها بشكلٍ عام في الموقع، مثل صفحة ملف تعريف عام أو أي قسم يمكنك من خلاله إرسال الأسئلة إلينا بشكلٍ عام، فإن هذه المعلومات ستكون متاحة لأي شخص قادر على الوصول إلى هذا المحتوى، بما في ذلك مستخدمي الموقع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم نشر الأسئلة التي ترسلها والإجابات التي قدمتها فايدتي أو أطراف ثالثة على موقعنا وعرضها من قِبَل المستخدمين الآخرين والجمهور.

• نحن نعمل مع مقدمي خدمات من أطراف أخرى لتقديم الموقع الإلكتروني، وتطوير التطبيقات، والاستضافة، وتخزين البيانات، والصيانة، وغيرها من الخدمات لنا. وإلى الحد الذي يكون فيه من الضروري لمقدمي الخدمات التابعين لطرف ثالث لإكمال التزاماتهم التعاقدية تجاهنا، الوصول إلى معلوماتك أو معالجتها.

• نوفر معلومات معينة لأطراف ثالثة من أجل: (1) الامتثال لالتزامات الإبلاغ المختلفة؛ (2) لأغراض العمل أو التسويق؛ أو (3) مساعدة هذه الأطراف في فهم اهتمامات مستخدمينا، وعاداتهم، وأنماط استخدامهم لبرامج، ومحتوى، وخدمات، وإعلانات، وترويجات، و/أو وظائف معينة متاحة من خلال الخدمات. وعندما يكون ذلك ممكنًا، فإننا نقدم هذه المعلومات بطريقة غير محددة.

• يجوز لنا الكشف عن معلوماتك إذا تطلب الأمر ذلك بمقتضى القانون أو الاعتقاد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء ضروري للامتثال للقوانين واللوائح (مثل قانون حقوق النشر) أو استجابة لأمر من المحكمة أو أمر قضائي أو أمر حكومي آخر.

• نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن معلوماتك عندما يكون لدينا اعتقاد بحسن نية بأن القيام بذلك مناسب أو ضروري لاتخاذ الاحتياطات ضد المسئولية أو لحماية شركة فايدتي من الاستخدامات أو الأنشطة الاحتيالية أو المسيئة أو غير القانونية؛ للتحقيق والدفاع عن أنفسنا ضد أي مطالبات أو ادعاءات من طرف ثالث ولمساعدة أجهزة إنفاذ القانون الحكومية ولحماية أمن وسلامة الخدمات أو لحماية حقوق، أو الملكية أو السلامة الشخصية لشركة فايدتي أو مستخدمينا أو غيرهم.

التزامنا بأمن البيانات:

نستخدم بعض الإجراءات الوقائية الفنية المصممة لحماية سلامة وأمن معلوماتك. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أمن أي معلومات ترسلها إلينا من خلال الخدمات أو تخزنها على الموقع وأنت تقوم بذلك على مسئوليتك الخاصة. ولا يمكننا أيضًا ضمان عدم إمكانية الوصول إلى هذه المعلومات أو الكشف عنها أو تغييرها أو تدميرها عن طريق مخالفة أي من الضمانات الفنية الخاصة بنا. ولا يمكننا أن نضمن أو نتحكم في تصرفات المستخدمين الآخرين أو الأطراف الثالثة الأخرى التي يمكنك اختيار مشاركة معلوماتك معهم. وبالتالي، لا يمكننا ولا نضمن أن المعلومات التي تنشرها من خلال إستخدام الخدمات على الموقع لن يتم عرضها من قِبَل أشخاص غير مصرح لهم. ونحن لسنا مسئولين عن التحايل على أي إعدادات الخصوصية أو تدابير الأمن الواردة في الموقع. حتى بعد الإزالة، قد تظل نسخ المعلومات التي نشرتها قابلة للعرض في الصفحات المخزنة مؤقتًا والمحفوظة أو إذا قام المستخدمون الآخرون بنسخ أو تخزين هذه المعلومات.

شروط استخدام فايدتي

تحدد وتشكل شروط الاستخدام هذه، إلى جانب سياسة خصوصية شركة فايدتي، الشروط والأحكام ("الشروط") التي تنطبق على وصولك واستخدامك لجميع منتجات وخدمات فايدتي (يشار إليها مجتمعة بـ "خدمات فايدتي" أو "الخدمات")، التي يتم توفيرها من خلال مواقعنا الإلكترونية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر www.Faydety.com وكذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول القابل للتحميل (يشار إليها مجتمعة بـ "الموقع"). ويشمل تعريف "فايدتي" شركة فايدتي للحلول التقنية ش.ذ.م.م. ومسئوليها، وأعضاء مجلس إدارتها، وموظفيها، ومستشاريها، والشركات التابعة لها، وفروعها، ووكلائها. وقد تشمل خدمات فايدتي، على سبيل المثال لا الحصر، درجة الائتمان والوصول إلى مقدمي خدمات طرف ثالث والمنصات التي تمّكن المستخدمين من تحديد موقع والاتصال بالخدمات المالية والمنصات التي تمّكن المستخدمين من التقدم للتأهل المسبق لبطاقة ائتمان أو عروض قروض معينة أومنتجات وخدمات تأمين.

باستخدامك أو وصولك إلى خدمات فايدتي، فإنك توافق على هذه الشروط، والتي قد يتم تحديثها من وقتٍ لآخر وفقًا للمادة 8 أدناه. ونظرًا لأن فايدتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات، فقد نطلب منك مراجعة وقبول الشروط التكميلية التي تنطبق على تفاعلك مع منتج أو خدمة معينة.

لاستخدام بعض الخدمات، قد تحتاج إلى تقديم معلومات مثل أرقام بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية إلى أطراف ثالثة. ولمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

1- التسجيل وأمن الحساب: لاستخدام الخدمات، يجب (1) ألا يقل سنك عن ثمانية عشر (18) عامًا؛ (2) لم يتم تعليق أو إزالة أي من الخدمات من قبل؛ و(3) التسجيل في الخدمات واستخدامها وفقًا لجميع القوانين واللوائح المعمول بها والمطبقة.

أ‌) تسجيل الحساب: للوصول وإستخدام بعض ميزات الخدمات، قد تتم مطالبتك بالتسجيل للحصول على حساب. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف معينة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال الأخرى، وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور ("معلومات التسجيل"). عند التسجيل للحصول على حساب والحفاظ عليه، فإنك توافق على تقديم معلومات حقيقية، ودقيقة، وحديثة، وكاملة عن نفسك. وأنت توافق أيضًا على عدم انتحال شخصية أي شخص، أو تحريف أي انتماء مع أي شخص آخر، أو استخدام معلومات كاذبة، أو إخفاء هويتك عن فايدتي بأي طريقة أخرى لأي غرض.

ب‌) أنت مسئول عن حسابك: أنت وحدك المسئول عن الحفاظ على سرية وأمن كلمة المرور ومعلومات التسجيل الأخرى. لحمايتك وحماية المستخدمين الآخرين، نطلب منك عدم مشاركة معلومات التسجيل الخاصة بك مع أي شخص آخر. وإذا كنت تشارك هذه المعلومات مع أي شخص، فسنعتبر أن أنشطتهم قد حصلت على تفويض منك.

2- متطلبات محددة لخدمات معينة: يشكل استخدامك للخدمات إقرارًا وقبولًا منك للمتطلبات وشروط الاستخدام المحددة التالية لبعض خدمات فايدتي.

أ‌) درجة الائتمان (درجة – i (i-score)): قد تتيح فايدتي للأعضاء إمكانية الوصول إلى درجة وتقرير الائتمان ("درجة – i (i-score)"). من أجل الوصول إلى i-score الخاصة بك، يجب عليك تزويد فايدتي بتفويض سحب الائتمان التالي:

i- أفوض بموجبه فايدتي وفروعها المملوكة بالكامل للحصول بشكل دوري على تقارير العملاء عني واستخدامها من أجل تزويدي بما يلي: (1) الوصول إلى درجة – i (i-score) الخاصة بي، بما في ذلك التحديثات الدورية لـ i-score الخاصة بي؛ و(2) التوصيات المتعلقة بالمنتجات والخدمات المالية التي قد تهمني، بما في ذلك بطاقات الائتمان، والقروض الشخصية، وقروض السكن، وغيرها من المنتجات والخدمات المالية التي تقدمها فايدتي ومقدمو خدمات الطرف الثالث.

3- خدمات الطرف الثالث:

أ‌) المشورة من أطراف ثالثة: بعض الخدمات تتضمن محتوى ومنتجات من أطراف ثالثة. أنت توافق على أن فايدتي غير مسئولة عن أي مشورة، أو خدمة، أو منتج مقدم من أطراف ثالثة. وأنت توافق على أنك مسئول عن البحوث المالية والقرارات المالية الخاصة بك، وأن فايدتي ليست مسئولة عن أي قرارات أو إجراءات تتخذها أو تفوض أطراف ثالثة لاتخاذها نيابة عنك على أساس المعلومات التي تتلقاها كمستخدم لفايدتي.

ب‌) تبادل المعلومات مع أطراف ثالثة: لاستخدام بعض الخدمات، قد تحتاج إلى تقديم معلومات مثل أرقام بطاقات الائتمان وأرقام الحسابات المصرفية والمعلومات المالية الحساسة الأخرى إلى أطراف ثالثة. وباستخدام الخدمات، فإنك توافق على أنه يجوز لفايدتي جمع، وتخزين، ونقل هذه المعلومات نيابة عنك، وبناءً على طلبك وحدك. ويتوفر المزيد من المعلومات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. وأنت توافق على أن قرارك بإتاحة أي معلومات حساسة أو سرية هو مسئوليتك وحدك وعلى مسئوليتك وحدك. لا تملك فايدتي أي سيطرة ولا تقدم أي تعهدات فيما يتعلق باستخدام أو الكشف عن المعلومات المقدمة إلى أطراف ثالثة. وأنت توافق على أن خدمات الأطراف الثالثة لا تخضع لسيطرة فايدتي وأن فايدتي ليست مسئولة عن استخدام أي طرف ثالث لمعلوماتك.

ج‌) لا تصادق فايدتي على الأطراف الثالثة: قد تحتوي الخدمات على روابط لمواقع وخدمات الطرف الثالث. وتقدم فايدتي هذه الروابط للتسهيل ولا تسيطر أو تصادق على هذه المواقع الإلكترونية والخدمات. وأنت تقر وتوافق على أن فايدتي لم تقم بمراجعة المحتوى أو الإعلانات أو المنتجات أو الخدمات أو المواد الأخرى التي تظهر على المواقع الإلكترونية أو خدمات الطرف الثالث، وهي ليست مسئولة عن قانونية أو دقة أو صواب أي محتوى من هذا القبيل، ولن تكون مسئولة، بشكلٍ مباشر أو غير مباشر، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو مزعومة ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أي من المواقع الإلكترونية أو خدمات الطرف الثالث.

4- السلوك المحظور: أنت توافق على عدم:

أ‌) استخدام الخدمات لأي غرض غير قانوني، أو في انتهاك لأي قانون أو لائحة؛

ب‌) انتهاك أو تشجيع الآخرين على انتهاك حقوق الغير، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية.

ج‌) نشر، أو رفع، أو توزيع أي محتوى غير قانوني، أو تشهيري، أو غير دقيق، أو يمكن لأي شخص عاقل أن يعتبره مرفوضًا، أو مسيء، أو بذيء، أو إباحي، أو مزعج، أو مهدد، أو كريه، أو غير ملائم بأي طريقة أخرى.

د‌) التدخل بأي شكل من الأشكال في ميزات الخدمات المتعلقة بالأمن.

ه‌) التدخل في تشغيل أو تمتع أي مستخدم بالخدمات، بما في ذلك عن طريق الرفع أو نشر الفيروسات، أو برامج الإعلانات، أو برامج التجسس، أو الفيروسات المتنقلة، أو غيرها من التعليمات البرمجية الضارة، أو تقديم عروض أو إعلانات غير مرغوب فيها لمستخدمين آخرين، أو محاولة جمع معلومات شخصية عن المستخدمين أو أطراف ثالثة دون موافقتهم.

و‌) الوصول إلى أو مراقبة أو نسخ أي محتوى أو معلومات على الموقع باستخدام أي روبوت، أو سبايدر، أو سكربر، أو أي وسيلة آلية أخرى أو أي عملية يدوية لأي غرض دون إذن كتابي صريح من فايدتي.

ز‌) القيام بأي نشاط احتيالي، بما ذلك انتحال شخصية أي شخص أو كيان، أو المطالبة بانتماءات مزيفة، أو الوصول إلى حسابات المستخدمين الآخرين دون إذن، أو تزوير هويتك أو أي معلومات عنك، بما في ذلك السن أو تاريخ الميلاد؛ أو

ح‌) بيع أو حوالة حق الإستخدام والوصول الممنوح هنا.

5- الملكية الفكرية ومحتوى المستخدم: خدمات فايدتي محمية بموجب حقوق الطبع والنشر المعمول بها وقوانين الملكية الفكرية الأخرى، ولا يجوز نسخ أي مواد من الخدمات، أو إعادة إصدارها، أو إعادة نشرها، أو رفعها، أو إرسالها، أو نقلها، أو توزيعها بأي شكل من الأشكال دون إذن صريح منا. جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمات والإسم التجاري مملوكة لفايدتي، باستثناء العلامات التجارية أو علامات الخدمة الخاصة بطرف ثالث، والتي هي ملك لأصحابها المعنيين. أنت تقر وتتعهد بأنك تمتلك أو يحق لك استخدام أي محتوى تنشره لإستخدام الخدمات.

6- التعويض: أنت توافق على أنك ستكون مسئولًا شخصيًا عن استخدامك للخدمات، وأنك توافق على الدفاع، وتعويض، وإبراء ذمة فايدتي، ومسئوليها، وأعضاء مجلس إدارتها، وموظفيها، ومستشاريها، والشركات التابعة لها، وفروعها، ووكلائها من وضد أي وجميع المطالبات، والالتزامات، والأضرار، والخسائر، والمصروفات (بما في ذلك أتعاب المحاماة وأتعاب وتكاليف المحاسبين)، الناشئة عن أو المرتبطة بأي طريقة بـ (1) وصولك إلى الخدمات أو استخدامها؛ (2) انتهاكك للشروط أو أي قانون أو لائحة معمول بها؛ (3) انتهاكك لأي حق من حقوق طرف ثالث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حق ملكية فكرية، أو دعاية، أو سرية، أو حق ملكية؛ أو (4) أي نزاعات أو مشكلات بينك وبين أي طرف ثالث. تحتفظ فايدتي بالحق، في تولي الدفاع الحصري والسيطرة على أي مسألة تخضع خلافًا لذلك للتعويض من قِبَلك، وفي هذه الحالة، فإنك توافق على التعاون مع دفاعنا عن هذه المطالبة.

7- الإنهاء: إذا خالفت هذه الشروط، فسيتم تلقائيًا إنهاء تصريحك باستخدام الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لفايدتي وفقًا لتقديرها الخاص تعليق حساب المستخدم الخاص بك أو إنهائه و/أو تعليق أو إنهاء بعض أو كل وصولك إلى الخدمات في أي وقت، مع أو بدون إشعار لك. ويمكنك إنهاء حسابك في أي وقت عن طريق الاتصال بخدمة عملاء فايدتي. وبعد إنهاء حسابك، لن يكون من الممكن الوصول إلى المعلومات والمحتوى الذي قدمته سابقًا من خلال حسابك، ولكن قد تستمر فايدتي في تخزين هذه المعلومات والمحتوى وقد يتم تخزينها أيضًا من قِبَل أطراف ثالثة تم نقلها إليها من خلال استخدامك للخدمات.

8- تعديل الشروط: تحتفظ فايدتي بالحق في أي وقت في تعديل هذه الشروط وفرض شروط أو أحكام جديدة أو إضافية على استخدامك للخدمات. وتكون هذه التعديلات والشروط والأحكام الإضافية سارية على الفور وتُدمَج في هذه الشروط. ويعتبر استخدامك المستمر للخدمات التالية إشعار قبول لأي تعديلات على الشروط.

9- إخلاء المسئولية عن الضمانات: يتم تقديم الخدمات "كما هي" وعلى أساس "حسب إتاحتها"، دون أي ضمان أو شرط من أي نوع، صريحًا أو ضمنيًا.

على الرغم من أن فايدتي تسعى إلى الحفاظ على خدمات سليمة، وآمنة، ودقيقة، وتعمل بشكل جيد إلا أننا لا نضمن التشغيل المستمر أو الوصول إلى خدماتنا، وقد يكون هناك في بعض الأحيان أخطاء أو معوقات فنية متعمدة.

أ‌) عدم وجود ضمانات: فايدتي غير مسئولة على وجه التحديد (ولكن دون حصر) عن (1) أي ضمانات ضمنية تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الإستخدام الأمن أو عدم التعدي؛ و(2) أي ضمانات ناشئة عن مسار التعامل، أو الاستخدام، أو التجارة. فأنت تتحمل كل المخاطر عن أي/جميع الأضرار التي قد تنجم عن استخدامك للخدمات أو الوصول إليها. ولا تتحمل فايدتي مسئولية فقدان، أو إتلاف، أو عدم إتاحة أي معلومات قمت بإتاحتها من خلال إستخدامك للخدمات، وأنت المسئول الوحيد عن ضمان حصولك على نسخ احتياطية من أي معلومات قمت بإتاحتها من خلال الخدمات.

ب‌) عدم وجود ضمان عن الدقة: لا تضمن فايدتي دقة المعلومات، وتُخلي مسئوليتها عن أي أخطاء أو أوجه عدم دقة أخرى في المعلومات، والمحتوى، والتوصيات، والمواد المتاحة من خلال الخدمات.

ولا تقدم فايدتي أي تعهدات بأن المعلومات والمواد المضمنة في الخدمات مناسبة أو متاحة للاستخدام في مواقع أخرى.

ج) الخدمات المقدمة للأغراض المعلوماتية: يتم تقديم المعلومات المقدمة من خلال الخدمات فقط لأغراض معلوماتية أو تعليمية. ولا تُعد فايدتي مؤسسة مالية أو شركة تأمين. ولا تقدم فايدتي أي إقرارات، أو تعهدات، أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بالنتائج التي قد يتم الحصول عليها من خلال استخدام الخدمات. قبل اتخاذ أي قرارات مالية أو تنفيذ أي استراتيجية مالية، بما في ذلك توصيات الأطراف الثالثة المحددة من خلال الخدمات، توصي فايدتي بأن تحصل على معلومات إضافية ومشورة من المحاسبين أو المستشارين الماليين الآخرين الذين هم على دراية تامة بظروفك الشخصية.

د) عدم وجود ضمانات بشأن الأطراف الثالثة: لا تقدم فايدتي أي إقرارات، أو تعهدات، أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بأي خدمة أو مشورة مقدمة من طرف ثالث أو أي عروض أسعار أو عروض مقدمة من خلال الخدمات. ولا تؤيد فايدتي أي طرف ثالث. وتعمل فايدتي فقط كوسيط بينك وبين مقدمي خدمة الطرف الثالث وتتنصل صراحةً من أي وكل مسئولية عن أي محتوى أو منتجات أو خدمات مقدمة من قِبَل مقدمي الخدمة هؤلاء.

10- حدود المسئولية: لن تكون فايدتي مسئولة بأي حال من الأحوال عن أي أضرار عرضية، أو خاصة، أو تبعية، أو مباشرة، أو غير مباشرة، أو جزائية، سواء كانت تستند إلى الضمان، أو العقد (بما في ذلك الإهمال)، أو لائحة، أو أي أحكام قانونية أخرى، سواء كانت فايدتي على علم بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر أم لم تكن.

11- القانون واجب التطبيق: تخضع هذه الشروط لقوانين جمهورية مصر العربية.

12- تسوية المنازعات: توافق أنت وفايدتي على الخضوع للولاية القضائية الحصرية للمحاكم المختصة في مصر لغرض التقاضي عن كل تلك المنازعات.

13- تعديل الخدمات: تحتفظ فايدتي بالحق في تعديل أو إيقاف بعض الخدمات أو جميعها بشكلٍ مؤقت أو دائم في أي وقت دون أي إشعار أو التزام إضافي تجاهك. وأنت توافق على أن فايدتي لن تكون مسئولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل، أو تعليق، أو وقف لأي من الخدمات.

14- بنود عامة

أ‌) الاتفاق الكامل: تشكل هذه الشروط، إلى جانب سياسة الخصوصية، الفهم والاتفاق الكامل والحصري بينك وبين فايدتي فيما يتعلق باستخدامك للخدمات والوصول إليها.

ب‌) عدم التنازل: لن يؤثر عدم المطالبة بأداء أي حكم من الأحكام على حقنا في طلب الأداء في أي وقت بعد ذلك، ولا يشكل التنازل عن أي مخالفة أو تقصير في الشروط تنازلًا عن أي مخالفة أو تقصير لاحق أو تنازل عن الحكم نفسه.

ج‌) رؤوس البنود: استخدام رؤوس البنود في الشروط هي للتسهيل فقط، ولن يكون لها أي تأثير على تفسير أحكام معينة.

د) استقلالية البنود: في حالة اعتبار أي جزء من الشروط باطل أو غير قابل للتنفيذ، يتم تفعيل الجزء غير القابل للتنفيذ إلى أقصى حد ممكن، وتظل الأجزاء المتبقية سارية ونافذة المفعول بشكل كامل.

ه‌) شروط الطرف الثالث: في بعض الحالات، يطلب مقدمو خدمات من الطرف الثالث أن يوافق مستخدمو فايدتي على الالتزام ببعض شروط الاستخدام الإضافية الخاصة بمنتجات أو خدمات معينة ("شروط الطرف الثالث"). وفي حالة وجود أي تعارض بين شروط الطرف الثالث وشروط استخدام فايدتي، تسري شروط استخدام فايدتي وتسود.